تابعنا في تويتر

الاثنين، 13 ماي، 2013

10 خطوات بسيطة تساعدك على تعلم الانجليزية بشكل أسرع

1 - دائما ضع قاموس بالقرب منك: في غرفتك، قرب حاسوبك، في مكتب عملك، في هاتفك الذكي..
2 - غير لغة كمبيوترك الخاص، هاتفك، متصفحك، حسابك في الفايس بوك، في تويتر، وبرامجك الى الانجليزية.
3 - تابع الاخبار بالانجليزية فقط، أغلب الجرائد توفر نسخة انجليزية من الموقع، احرص على قراءة الاخبار ومشاهذتها بالانجليزية.
4 - افتح حساب في تويتر وغرد كل يوم جملة بالانجليزية، تويتر يسمح لك بكتابة رسائل لا تتجاوز 140 حرف في كل تغريدة، احرص ان تكتب كل يوم تغريدة على الاقل، لا تهتم للأخطاء، لا أحد سوف يحاسبك عليها.
5 - في تويتر، تابع الحسابات التي تنشر بالانجليزية فقط، كل يوم سوف ترى المئات من التغريدات والجمل البسيطة ويقوم عقلك الباطني بقراءتها، حاول ان تتابع الحسابات في مجال هوايتك، مثلا الحسابات المهتمة بالرياضة، سوق المال، التسلية، الألعاب..
6 - شاهذ المزيد من الفيديوهات، موقع يوتوب يسمح لك بمتابعة القنوات، اشترك في القنوات التي تستهويك واحرص أن تكون من القنوات الامريكية، هناك الكثير من القنوات الجديرة بالاهتمام في مختلف المجالات، التعليم، التقنية، التنمية الذاتية، الأعمال، المصارعة..
7 - تفاعل مع الأحداث من حولك، اكتب تعليقاتك على كل ما يستهويك سواء على صفحات الفايس بوك، أو في تويتر، على الفيديوهات في يوتوب، المدونات..لكن أحرص أن تكون تعليقاتك بالانجليزية دائما ولا تخف من الأخطاء.
8 - املئ وقت الفراغ: كم من الوقت يضيع منك في الانتظار، في الطريق الى الجامعة/العمل، احرص دائما ان تستمع الى مواد مسموعة من قصص انجليزية او بودكاست أو كتب صوتية.
9 - إقرأ: هناك اليوم الملايين من الكتب الالكترونية يمكن تنزيلها على حاسوبك أو هاتفك، يمكن ان تقرأ مجلات أو قصص أو كتب ..ليس من المهم أن تقرأ الكتاب كاملا يمكن أن تستفيد الكثير بمجرد فتح الكتاب وتصفحة 5 دقائق كل مرة.

0 comments: